بيت المتوسط للتسويق

إنه لمن دواعي سرورنا أن نورد لكم فيما يلي نبذة مختصرة عن قسم مهم من أفسام مجموعة حمشو للإعمار وهو قسم مصانع إنتاج البيتون المجبول (الخرسانة الجاهزة) التي تمتلكها الشركة وتتوزع في عدة أماكن من دمشق وريفها.

لقد بدأ إنتاج البيتون المجبول في مجموعة حمشو للإعمار منذ عام 1989 حيث تعتبر هي أول شركة أسست لمثل هذا العمل ومنحت السجل الصناعي رقم (1) في انتاج البيتون المجبول .

ومنذ تاسيس قسم مصانع انتاج البيتون المجبول في الشركة فقد حرصت الشركةدائما على ضمان جودة المنتج والحصول على المقاومات المطلوبة من خلال انتاج البيتون باستخدام افضل المواد الاولية المتوفرة وآخر ماتوصلت اليه تقينة مصانع انتاج البيتون المجبول ،وكذلك تأسيس مختبر تابع للشركة تجري فيه جميع اختبارات جودة المواد الأولية وجودة البيتون المنتج ، ويقوم طاقم هندسي متخصص في أنظمة الجودة ياختبار المواد والعينات وتقديم النتائج والتقارير يومياً.

كما تحرص الشركة في الحصول على أفضل نتائج المقاومات بإضافة المواد التي تزيد من جودة البيتون حسب المعايير العالمية واتباع الطرق العليمة .

وتمتلك الشركة مصانع بيتون مجبول تصل طاقتها الإنتاجية اليومية الى 360 م3 /ساعة ،وهذا يضمن تغطية كاملة لأي كميات مطلوب صبها وبأي مقاومات مطلوبة ،وقد بلغ مجموع الإنتاج السنوي لمصانع البيتون المجبول في الشركة إلى 300,00 متر مكعب سنويا وبلغ انتاجها الكلي منذ تأسيسها 5,500,00 متر مكعب.

ومصانع الشركة تغطي محاور مدينة دمشق وريفها بوحود مصانع في شمال غرب دمشق (الدريج) وهذا ضمن وصول البيتون المجبول إلى أماكن االصب المختلفة في الوقت المناسب.

ومصانع البيتون مجهزة بأنظمة اتمتة حديثة بحيث يتم التحكم أتوماتيكا بالرطوبة وبرودة الماء في حال الحاجة عند ارتفاع درجات الحرارة حيث تم تجهيز المصنع بمبرد سعة 20,000 لتر والمصنع مجهز بامكانية اضافة خمس انواع من الاضافات وخزانات لإضافة ثلاث أنواع من البودرة التي تضاف إلى الاسمنت في حال الحاجة الى ذلك (مثل الرماد المتطاير) وتحتوي المجابل على خزانات للاسمنت بسعات كبيرة تصل الى قدرة تخزين 1500 طن من الاسمنت وخزان للاضافات واماكن لتخزين المواد الاوليةز

وقد أضافت الشركة الى مجموع مصانعها مصنع بيتون مجبول وهو من انتاج شركة سيمم الإيطالية المختصة بتصنيع مجابل البيتون المؤتمتة بالكامل

ودعما للقدرة الإنتاجية لمصانع البيتون لدى الشركة  فقد تم تزوديها بعدد 35 جبالة متنقلة سعتها 7 و9 م3 وذلك لضمان تتابع توريد البيتون الىمواقع الصب المختلفة.

كما تمتلك الشركة عدد 8 مضخات ببيتون متنقلة بأطوال مختلفة تبدأ من 28 الى 60 متر، كما تمتلك الشركة مضخة برجية تصل الى ارتفاع 150 متر ويتم تزويدها بذراع يتم تركيبه داخل البناء .

وهذه الإمكانيات قد مكنت الشركة من توريد البيتون الى عدة مواقع منها مباني سكنية ومباني صناعية وفنادق نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر جامعة دمشق -كلية العلوم والعمارة مصانع المناديل الورقية والأدوية وفنادق مثل فندق الفصول الأربعة (four seasons hotel) ومنتجع وفندق يعفور ومنتجع وفندق صيدنايا.

وقد أعطت سنوات الخبرة في انتاج انواع البيتون المختلفة قدرة عالية للشركة على تويد البيتون بالمقاومات المطلوبة .

ونعتمد في انتاج البيتون على اسس علمية حديثة وفق المواصفات العالمية للبيتون المجبول.

احجز موعد

أرسل طلب لنا بالخدمة ونحن سنكون سعيدين بالاستجابة لطلبك

ارسال